17عام من التميز و النجاح

ما الذي تعرفه عن سلسلة مطاعم توم توم؟ كيف كانت البداية؟ و ما الذي يميزها عن غيرها من المطاعم؟ و ما هي المعايير التي تعتمد عليها لضمان تميزها عن غيرها؟ و اخيراً كيف ساعدت سلسلة مطاعم توم توم على رفع مستوى الموظف و بيئة العمل؟

جميع هذه الاسئله سوف يتم الإجابة عليها في هذا المقال ليتعرف الزبائن أكثر على مطعمهم المفضل.

 

بدأت سلسلة مطاعم توم توم عام ١٩٩٩ م فكان أول فرع تم افتتاحه في شارع الأحساء في مدينة الرياض، و من هنا بدأت قصة نجاح رائعة سعودية ١٠٠ ٪ . بعد افتتاح الفرع الاول و نجاحه، انطلقت توم توم و اشتهرت في مدينة الرياض و تم افتتاح الفرع تلو الاخر حرصا منها على أن تكون دوماً أقرب لزبائنها ليستمتعوا بوجباتها الشهية و التي تحضر بأقصى سرعة ممكنة.

ما الذي يميز سلسلة مطاعم توم توم عن غيرها؟ توم توم تميزت بخلطاتها السرية الخاصة من المكونات الطبيعة فكانت هي من جعلت الزبائن يقبلون عليها بقوة و كانت هي السر في شهرتها و انطلاق سلسلة المطاعم.

 

كانت الفكرة من تأسيسها هي إيجاد سلسلة مطاعم محلية بمعايير عالمية من جميع الحيثيات، فحرصت توم توم على وجود معايير وأسس ثابته تتبعها لضمان التميز و النجاح، فكانت اول أسسها جودة منتجاتها و تنوعها، ولا يخفى أيضاً على زبائن توم توم الخدمة السريعة التي تصاحبها الابتسامة الدافئة من طاقم العمل و الاحترافية التي حتماً ستجعلك تعود بالاضافة الى المذاق اللذيذ و الطعم المميز.

 

كيف ساعدت سلسلة مطاعم توم توم على رفع مستوى الموظف و بيئة العمل؟ سلسلة مطاعم توم توم تحرص دائما على استقطاب أفضل الكوادر البشرية و تدريبها و تطويرها و الاستثمار فيها، و حرصت أيضاً على وضع قوانين تساهم في رفع مستوى الموظف وبيئه العمل. فالموظف بعد انتهائه من فتره التدريب و تعرفه على المعايير و الاسس التي تعتمد عليها سلسلة مطاعم توم توم و بعد إكماله جميع الدورات التدريبية المعتمدة عالمياً يبدأ العمل في بيئه مريحة و إيجابية للموظفين التي تنعكس في تعاملهم مع الزبائن الكرام.